شحن مجاني!

كرت GeForce RTX™ 3060 Ti GAMING OC PRO 8G

RTX3060TI OC PRO

٣٬٨٠٠ ر.س ٣٬٣٩٩ ر.س


معمارية Ampere من NVIDIA بالعديد من المعالجات

الجيل الثانى من أنوية RT

الجيل الثالث من أنوية Tensor

مدعومة بمعالج الجرافيك GeForce RTX™ 3060 Ti

ذاكرة مدمجة GDDR6 256-bit بسعة 8GB

نظام التبريد WINDFORCE 3X بمراوح ذات اتجاه دوران متبادل

تقنية RGB Fusion 2.0

شريحة حماية خلفية من المعدن


السرعة (التردد) : 1770MHz

( السرعة المعتادة للأنواع الأخرى 1665MHz )


رابط الشركة المصنعة للكرت قيقابايت، إضغط هنا


AMPERE من NVIDIA

تقدم لك معمارية AMPERE الجديدة بالكامل من NVIDIA أمتع تجربة ألعاب على الإطلاق، حيث تحتوى على الجيل الثانى من أنوية التتبع الضوئى و الجيل الثالث من أنوية Tensor لقدرة أكبر على تقديم أداء أكثر إبهاراً.

استمتع بروعة RTX

اكتشف متعة جديدة لأروع الأفلام و الألعاب و الأعمال الإبداعية مع الدقة البصرية الفائقة لتقنية التتبع الضوئى و الأداء الفائق لتقنية DLSS المدعومة بقوة الذكاء الاصطناعى.

تقنية DLSS - ذكاء اصطناعى لجرافيك أكثر إبهاراً

تقنية DLSS من NVIDIA هى تقنية ذكاء اصطناعى جديدة من نوعها، تقوم بتحسين معدل الكادرات و تكوين صورة ذات جودة لا مثيل لها و ذلك باستخدام أنوية Tensor للذكاء الاصطناعى بمعالجات الجرافيك GeForce RTX . ستكتشف أبعاد جديدة لوضوح الجرافيك لتستمتع بدقة بصرية و رؤية مبهرة لن يمكنك تصديقها. لقد أتى الذكاء الاصطناعى بكل قوته ليخلق عالم جديد من سحر الجرافيك و روعة الألعاب.


جزء من الثانية قد يجلب لك النصر

تقدم لك تقنية Reflex من NVIDIA أقوى المزايا التنافسية التى تساعدك على قهر منافسيك ألا و هى أقل معدل تباطؤ و أسرع زمن استجابة. سوف تساعدك معالجات الجرافيك GeForce RTX 30 مع الشاشات الداعمة لتقنية NVIDIA® G-SYNC® على تحديد الأهداف بسرعة لتزداد سرعة استجابتك و ردة فعلك مع مزيد من دقة التصويب، كل هذا من خلال مجموعة من التقنيات الثورية التى تقيس معدل تباطؤ نظام الحاسب و من ثم تعمل على تحسينه لتقدم لك أفضل أداء يساعك على الفوز فى الألعاب التنافسية.

مستويات جديدة من الإبداع

سوف تأخذ معالجات الجرافيك GeForce RTX 30 مشاريعك و أعمالك الإبداعية إلى مستويات جديدة، و ستضيف مزيد من سرعة الذكاء الاصطناعى إلى أقوى التطبيقات الإبداعية، و هناك أيضاً ستوديو NVIDIA الذى يزخر بالعديد من برامج و أدوات التشغيل الحصرية المصممة لإنجاز المهام فى زمن قياسى. و سواء كنت تقوم بتصميم مشاهد معقدة ثلاثية الأبعاد أو تقوم بمونتاج فيديو 8K أو تنشر فيديو لايف ستريمنج بأعلى درجات الجودة، فسوف تقدم لك معالجات الجرافيك GeForce RTX أفضل أداء يساعدك على تنفيذ أروع إبداعاتك.

انشر فيديوهاتك كالمحترفين

أنت نجم العرض مع جودة جرافيك مبهرة و فيديو لايف ستريمنج فائق السلاسة بدون تقطع. بين يديك أحدث مكونات الجيل القادم لتشفير و فك تشفير الفيديو لتتمكن من عرض أفضل لحظاتك بجودة تفاصيل مبهرة.هناك أيضاً تطبيق NVIDIA Broadcast الجديد بالكامل الذى يقدم لك إمكانيات الذكاء الاصطناعى القادرة على تحسين جودة الصوت و الفيديو بإضافة مؤثرات مثل الخلفيات الافتراضية و الرصد التلقائى لكادر كاميرا الإنترنت و إزالة ضوضاء الميكروفون، و بذلك تتمكن من أن تقدم لجماهيرك و متابعيك أفضل ما لديك فى أى وقت

جرافيك أكثر إبهاراً بتقنية DIRECTX 12

الآن بإمكان المطورين إضافة مزيد من مؤثرات الجرافيك المذهلة إلى ألعاب الحاسبات الشخصية المدعومة بنظام التشغيل ويندوز. حيث تقدم كروت الجرافيك GeForce RTX أحدث الخصائص لتقنية DX12 مثل تقنية التتبع الضوئى و تقنية variable rate shading و التى تزيد من معدل تتابع الكادرات و تضيف إلى الألعاب مؤثرات واقعية تنبض معها اللعبة بالحياة و تجعل اللاعب فى معايشة حقيقية.

  • ٣٬٨٠٠ ر.س ٣٬٣٩٩ ر.س
نفدت الكمية
المنتج غير متوفر حاليا

لا توجد أسئلة بعد

منتجات قد تعجبك